منتدى التواصل وتبادل المعارف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لإنترنت هي شبكة معالجة البيانات التي تربط أجهزة الكمبيوتر من العالم بأسره فيما بينها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
TAKI

avatar

عدد المساهمات : 62
تاريخ التسجيل : 25/08/2011

مُساهمةموضوع: لإنترنت هي شبكة معالجة البيانات التي تربط أجهزة الكمبيوتر من العالم بأسره فيما بينها   الخميس سبتمبر 22, 2011 10:29 pm

الإنترنت
الإنترنت هي شبكة معالجة البيانات التي تربط أجهزة الكمبيوتر من العالم بأسره فيما بينها لتبادل المعلومات. البيانات
المنقولة عبر خطوط الهاتف. من الكابلات أو الاقمار الصناعية.
التواصل بينهما ، وأجهزة الكمبيوتر المتصلة شبكة الإنترنت لاستخدام لغة مشتركة (بروتوكول اسمه) ومجهزة البرمجيات (أو برامج) السماح لتبادل البيانات.
1presentation
القياس شبكة الإنترنت الدولية من اصل اميركي. وحتى الآن تشكل شبكة المنطقة الواسعة من العالم ، وشبكة الإنترنت يمكن الوصول إلى المهنيين مع أفراد من القطاع الخاص.
2 التاريخية
النتائج شبكة الإنترنت من شبكة أربانيت ، الذي تم تصوره في السنوات 1960 من قبل وكالة مشاريع البحوث المتقدمة (وكالة مشروع البحث المتقدم) لوزارة الدفاع الاميركية. في البداية ، فهو يقع في حوالي من المشاركين في المنطوق شبكة من الحواسيب السماح بتجزئة البيانات المخزنة على النوادل البعيد ، فضلا عن تبادل الرسائل الإلكترونية (البريد الإلكتروني). شبكة للاستخدام العسكري ، أربانيت تمتد بعد ذلك تدريجيا إلى الجامعات الأمريكية في سنة 1970 ، ولا سيما في جامعة كاليفورنيا (جامعة كاليفورنيا في لوس أنجليس) ، وجامعة ستانفورد ، قبل ان يستبدل في 1990 عن طريق شبكة الإنترنت ، ويجري المقصود في البداية للبحوث المدنية. وفي عام 1991 ، تيم الشعلات لي من سيرن في جنيف من التفاعل مع تطور الإنترنت ودعت الشبكة العالمية ، مما يجعل من الممكن لفتح الشبكة مع الجمهور العام من خلال تبسيط إجراءات التشاور من المواقع. في كانون الثاني / يناير 1992 ، وجمعية الإنترنت) هي ولدت مع لهدف تعزيز وتنسيق التطورات على شبكة الإنترنت. عام 1993 وتعتبر أول ظهور للملاح أو ولكن ولا (المتصفح) ، ودعم النص والصور. هذا العام نفسه ، مؤسسة العلم القومية (المؤسسة الوطنية للعلوم) ينتخب شركة لتسجيل أسماء النطاقات.
من وجهة النظر التكنولوجية ، تيم الشعلات لي ، مخترع الشبكة العالمية ، يخلق في عام 1994 الكونسورتيوم W3C (الشبكة العالمية) ، الذي يهدف إلى دعم الربط الشبكي على الشبكة العالمية ، أي وضع المعايير. فعلى سبيل المثال ، W3C سيقترح في عام 1998 مستوى XML (للمد لغة الترميز) ، التي تعرف اللغة من الإرشاد لتمديد الشبكة العالمية (انظر هتمل ، اللغة).
اليوم ، الإنترنت يجعل من الممكن التوصل إلى أي فرد وافر من تقديم البيانات نفسها تحت أشكال مختلفة : النصوص ، قواعد البيانات ، الصور ، الأصوات (MP3) ، ووأشرطة الفيديو ، وما إلى ذلك يقدم العديد من الخدمات إلى المهنيين ، كما هو الحال مع الأفراد العاديين : لحجز فندق في آسيا ، لتركيب إعلانية تدرج في الولايات المتحدة ، إلى التشاور مع الفهارس من مصنعي السيارات ، إلى مكان من أوامر ، لشراء أو بيع مع عطاءات جيدة ، لزيارة المتاحف ، للحصول على المعلومات الرسمية ، إلخ
3 دخول
للوصول إلى شبكة الإنترنت ، يجب أن يكون للمستخدم الحاسوب ، وهو معكوس خط هاتفي (أو ، في حالة من الشركات الكبيرة ، من الجامعات ومراكز البحوث الأخرى التي تتطلب دائم الصدد ، متخصصة في الخط) ، ومودم او رسم بياني. شبكة ، ومجموعة متكاملة من متسقة الصدد إلى شبكة الإنترنت في الوصول إلى شبكة المنطقة المحلية (مقدم) إلى صلة الإنترنت أو الاشتراك بالقرب من أحد الموردين من الوصول إلى شبكة الإنترنت (أمريكا أون لاين ، وانادوو ، نادي الإنترنت ، الخ). وبالإضافة إلى ذلك ، ل"سيرفر" على شبكة الإنترنت ، ويجب أيضا أن يكون المستخدم من البرمجيات للملاحة (نتسكيب أو استكشاف يجري معظم معروفة) مساعدة هذا البلد على أن تعبر من مواقع الشبكة ، وربما البرمجيات المراسلة الإلكترونية تسمح له أو لإرسال تلقي البريد الإلكتروني.
المعلومات الحالية على شبكة الإنترنت ، عموما ، هي التي نشرت في صفحة مع شكل هتمل (Hypertexts لغة الترميز). هذا الشكل يتيح إدخال نص من السندات أو غيرها من صفحات مواقع أخرى ، دعا "سندات hypertexts". هذه السندات يجعل من الممكن "الابحار" في شبكة الإنترنت. آخر ليميل شكل وضع على شبكة الإنترنت : شكل XML (لغة الترميز الموسعة). وبالإضافة إلى الامكانيات التي تتيحها شكل هتمل ، لغة XML يسمح لتحسين بنية المعلومات وإلى منفصلة بوضوح شكل ومضمون.
فإن كمية كبيرة من المعلومات في أي نوع يجعل من الصعب أحيانا الملاحة والبحث السريع. وهذا هو السبب في بعض مواقع محركات البحث ، وأدوات تجعل من الممكن بدء البحث عن طريق كلمة أو تعبير عن جميع المواقع على شبكة الإنترنت على قائمة هذا النظام ، وبالتالي إلى إيجاد الوثائق التي يحتمل أن تحتوي على معلومات عن رغبته من قبل المستخدم.
4 بروتوكولات
وتستخدم شبكة الإنترنت مع دعم عدة بروتوكولات والخدمات : بروتوكول نقل الملفات (بروتوكول نقل الملفات) لبالوعة ، نقل الملفات (التحميل عن بعد) (بروتوكول نقل البريد البسيط) للالاتصالات الالكترونية مع غيرها من الناس (البريد الإلكتروني) ، NNTP (شبكة أخبار بروتوكول نقل) لإرسال واستقبال الرسائل من العامة ، [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] (بروتوكول نقل مادة الإنترنت) لبروتوكول انتقال النص التشعبي ، على الشبكة العالمية لنشر المعلومات ، الخ
لجعل وظيفة هذه الشبكة الواسعة ، وشبكة الإنترنت وتنفذ بروتوكولات الاتصالات. فإن اثنين من البروتوكولات الأساسية هي برنامج التعاون الفني (بروتوكول تنظيم النقل) والملكية الفكرية (بروتوكول الإنترنت). وهي مصطلح المشار إليه في إطار برنامج التعاون الفني / الملكية الفكرية. برنامج التعاون الفني ليسترد المعلومات المحالة ، ومنها الملكية الفكرية تحول إلى مجموعات وتوفر لهم مع طبقة المسؤول عن النقل (عنصر الإلكترونية).
بيد أنه من التطور السريع في شبكة الإنترنت على نطاق عالمي في الوقت الراهن ينطوي على تنقيح وتطوير هذه البروتوكولات ، التي تأتي قريبة جدا من التشبع.


وغني عن كيفية الإنترنت
الإنترنت هي شبكة معالجة البيانات من الحاسوب الذي يربط العالم أجمع بينها وبين التي تمكنهم من تبادل المعلومات. . البيانات المنقولة عبر خطوط الهاتف ، من كابلات أو الأقمار الصناعية.
ليصل المستخدم إلى الإنترنت يجب أن يكون للمودم ويكون مورد مشترك مع وصول دال.
فإن المودم هو الجهاز الذي يجعل من الممكن لتلقي وارسال البيانات البريد الإلكتروني
الفيديو والموسيقى والنصوص وغيرها بها الوسيط الهاتف كثيب خط واحد
من متآمر المورد من الوصول للدور الباب للدخول إلى ج 'شبكة يلعب له هو الذي يضع في اتصال الكمبيوتر من المشتركين مع كامل للكمبيوتر أخرى متصلة الإنترنت ايمانا صلة' الإنترنت ، كل يصبح الكمبيوتر له نفس النادل محتمل يجري قادرة على وضع جميع أنواع البيانات من أنواع البيانات وقد الحكم من أشعل يتصفحون شبكة الإنترنت ويشمل / الموجهات الذي يفهم تحديد أفضل طريقة لنقل البيانات باستخدام شبكة الإنترنت يعرض للأسف بعض المخاطر. تجهيز البيانات والعديد من الفيروسات هناك تعميم ويمكن أن تلحق الضرر البيانات المخزنة على جهاز الكمبيوتر. وبالتالي من الضروري لتركيب
(تحديث) برنامج النمل فيروس على الكمبيوتر قبل بالضلوع إلى شبكة الإنترنت.
وصلات اكتتبت ، مورد للتمثل في وصول الأخضر على الرسم البياني ؛ سائر الرمادية (en صلات). تقابل مبسطة جدا لشبكة الإنترنت.
ما الشبكة العالمية؟
مصطلح "الشبكة العالمية" (وكثيرا ما تقصير في المراقبة العالمية للطقس أو الشبكة العالمية) تعني "العالم بيت العنكبوت" في الفرنسية. ومن قال العملاق كامل من صفحات صفحات الشبكة الإلكترونية ، ترتبط فيما بينها عن طريق سندات hypertexts. ومن يكفي النقر على السندات لتكون موجهة نحو صفحة جديدة. هذه الصفحات من المعلومات يمكن أن تظهر في شكل نصوص ، صور ، الصوت أو الفيديو. كل صفحة ينتمي الى موقع على شبكة الانترنت ، الذي هو كل لا يتجزأ من الصفحات التي أنشأتها أحد الأفراد ، شركة أو منظمة.
الوصول إلى صفحات الويب ، وهو ملاح تستخدم (أو الإنجليزية للتصفح). المستكشف هي التي البرمجيات وخاصة تجعل من الممكن التشاور مع محركات البحث. هذه المحركات هي مفيدة جدا لإيجاد المعلومات ، لأن هناك اليوم عدة مئات من ملايين صفحات الويب عبر كتابة واحد أو أكثر من الكلمات الأساسية ، يحصل على قائمة واحدة من الصفحات التي تحتوي على المعلومات المطلوبة.
الشبكة ليست فقط تستخدم لإيجاد المعلومات. وهو يسمح للشفاء في جملة أمور (أو تنزيل) الملفات الإلكترونية ، شراء أو بيع الأشياء. وبالإضافة إلى ذلك ، من هواة العاب الفيديو يمكن ، بفضل شبكة الإنترنت ، لمواجهة العديد من الأطراف الفاعلة الأخرى في العالم بأسره.


تيم الشعلات لي : مخترع الانترنت
تيموثي الشعلات لي هو الخالق للويب ، الذي تطور في نهاية عام 1980 ، السماح لزملائه من علماء الفيزياء سيرن) للمختبر الأوروبي للفيزياء الجسيمات) ، حيث كان الباحث ، لتبادل البيانات بسرعة وصور ، حيث أنها هي التي في العالم.
المجلس العلمي للمنظمة ، أولا وقبل كل شيء لم يثبت وجود كبير للنظر اختراعه ، لم يعط لهذا المشروع من الشباب مهندس الدعم الاقتصادي الكافي. تطوير الشبكة لم يكن من الممكن أن الشكر لمصلحة من عالم الفيزياء روبرت Caillau الفرنسية ، كما يستفسر مع سيرن.
وفي عام 1993 ، الشعلات يترك لي هذه المنظمة إلى الذهاب إلى tats - 3rd سهل ، حيث يعلم وتجهيز البيانات والاتصالات من العلوم في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا). ومن أسس ويدير الشبكة العالمية ، وهي رابطة تجمع للشركات والأفراد الراغبين في تعزيز التنمية الديمقراطية ومتأكد من نسيج.
كيف يمكن للمرء أن يرسل رسائل على الانترنت؟
البريد الالكتروني يجعل من الممكن لإرسال رسالة إلكترونية (وتسمى أيضا البريد الإلكتروني) إلى واحد أو أكثر يتصفحون الانترنت. لذلك ، ويكفي لمعرفة العنوان الإلكتروني (أو عناوين البريد الإلكتروني) التي لأحد أن يرسل رسالة ولتكون مجهزة للنقل البرمجيات. هذا البرنامج يجعل من الممكن لنوع النص وللانضمام الى ملف لرسالتها. وإذا كان من علاقة لشبكة الإنترنت ، مراسل يتلقى الرسالة بعد بضع ثوان أو دقائق قليلة (وفقا لتدفق للخطوط الصدد). استخدام البريد الإلكتروني في بعض الأحيان يمكن أن المخاطر الحالية. والواقع أن العديد من تجهيز البيانات الفيروسات تنقل عن طريق المراسلة الإلكترونية ويمكن أن تلحق الضرر البيانات المخزنة على الكمبيوتر.
الاتصال ، ويتصفحون الانترنت ويمكن أيضا أن تجد نفسها في وتبين من المناقشة (كما دعت "لجنة مناهضة التعذيب" بين لابراز "الدردشة"). وتبين هذه تسمح للاثنين أو عدة أشخاص لتبادل الرسائل في الوقت الحقيقي. ومن أجل أن يكفي لربط موقع على شبكة الانترنت أو لتركيب البرمجيات على الحاسوب.
موارد وروابط
الإنترنت يصبح أشياء مختلفة لمختلف المستعملين. قد يكون البريد الالكتروني فيما يتعلق أحد أفراد الأسرة أو نشرها الذين يعيشون على الجانب الآخر من الكرة الأرضية ، أو حتى في Freeville. شبكة الإنترنت يمكن أن يكون مصدرا للتسلية والرفقة من خلال خط الدردشة. الإنترنت هي أكبر جمعية من المعلومات التي شهدها العالم. نعم ، بعض المعلومات غير صحيحة ، حتى تشهيري وافتراء.
وأيا كان المفضل لديك استخدام شبكة الإنترنت هو ، هل من المرجح استخدام واجهة المستخدم الرسومية (رسم تخطيطي واجهة المستخدم) وضوحا "gooey" ، وهو برنامج حاسوبي بينك وبين الإنترنت. الأكثر شيوعا من هذه المتصفحات الإنترنت هي : مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر ونتسكيب التي بدأت الحياة الفسيفساء.
كان علينا قبل هذه سهلة لاستخدام المتصفحات ، استخدمنا غامضة دوس يونيكس أو الأوامر التي تبدأ ب "ATDT" ، فقط ليوقظ MODEM (رنم Demodulate) لتحويل جهاز الكمبيوتر الشفرة في الزعيق والضوضاء مع اللهجة الحادة التي يمر فوق مشتركة أسلاك الهاتف.
الآن ونحن ببساطة انقر مرتين على أيقونة الاتصال الهاتفي لدينا مشروع النظام المتكامل (خدمات الانترنت) ، إلا أننا بالفعل بشبكة الإنترنت من خلال الخادم مثل المستخدمة في المدارس والكليات والشركات الكبيرة. في بعض المناطق ، لدينا خدمة الانترنت من خلال رؤية شركة الكابل المحلية. جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي علاقة خاصة من خلال كابل مودم بدلا من خط الهاتف من خلال مودم.
أفضل وصلات الإنترنت
كبل المودم توصيل الإنترنت المحترقة في السرعة مقارنة مع شركائنا في كسل 5K في الثانية الواحدة من خلال تسليم مودم 56K. مرة واحدة المدمنين على كابل ، لن يكون لكم أغرى الهاتف الى تسليم ما لم توفر الشركة الهاتف بشكل أسرع بكثير من خدمة ADSL ، التي تعمل بشكل جيد ، إذا كان ذلك من ضمن 5 اميال من وسط التوزيع نقطة. وميزة ADSL ، هو أنك دائما على الخط ، بحيث لا يوجد وقت الانتظار كما الأوجه حتى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (الهاتفي الخدمة). عيب يجري على الانترنت كامل الوقت ، هو أن ما تحتاجه لتركيب البرمجيات برنامج جدار ناري لمنع المتسللين من مشاهدة أو تغيير ملفات جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
أسرع من جميع الخدمات ، هي شبكة الإنترنت اللاسلكية ، التي ينبغي أن تكون متاحة في الكماشة الكريك في أواخر عام 2001 أو أوائل عام 2002. هذا وتستخدم تقنية موجات الراديو المنبعثة من البرج ، تصل إلى 30 ميلا (50 كيلومترا) البعيد للاتصال عبر هوائيات وأجهزة استقبال لاسلكية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وليست هذه هي نفس التكنولوجيا ، التي تستخدم الهاتف الرقمية بوصفها أداة الصدد ، لأنها أكثر مكلفة بالعمل ، وبطيئة جدا.
تصفح الإنترنت
متصفحات الإنترنت مثل مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر ، ونتسكيب وأوبرا ، وشائعة برامج الحاسب الآلي التي تسمح لنا التنقل من خلال شبكة الإنترنت عن طريق اختيار الخيارات ، "الطعن أزرار".
شاشة بالرصاص ، أزرار غير نشطة.

بعد ربط إلى شبكة الإنترنت ، وتنقر على المفضلة لديك متصفح الذي يبدأ على الفور أيهما تنزيل صفحة على الشبكة العالمية وقد تم تعيين كما في صفحتك. يمكنك دائما أن العودة إلى صفحة بالنقر على زر <HOME>. في إكسبلورر ، تحت <TOOLS><InternetOptions> ، يمكنك الرئيسية في المنزل المفضل لديك صفحة ويب. في نتسكيب التواصل ، والذهاب إلى <EDIT><Preferences>لمجموعة <HOME>صفحة الويب الخاصة بك. إذا كنت قد قمت بتثبيت الإنترنت الخاص بك الاتصالات مع مجموعة تابعة لمؤتمر نزع السلاح التي تقدمها TELUS ، فقد صفحة TELUS حددت على النحو الصفحة الرئيسية.
كلا إكسبلورر ونتسكيب متاحة على شبكة الإنترنت كبرامج تنزيل مجانية. يكون مستعدا لفترة طويلة من الوقت التحميل التي تتغير وفقا لحركة المرور على الإنترنت. في الصباح الباكر هو أسرع بكثير من وقت لاحق من اليوم عندما يحصل الاطفال من المدرسة الى المنزل. مساء اليوم الاحد على وجه الخصوص بطيئة. بعد تنزيل برنامج (ق) ، أنها سوف آلام النفس والحفاظ على تثبيت بريدك دفتر العناوين في الصيغة الجديدة.
الملاحة الخاص بك لتغيير شكل أيقونة ، عادة من السهم يشير إلى ناحية. بنقرة واحدة يأخذك إلى website.There القادم هو <HOME>زر ليأخذك إلى حيث كنت قد بدأت لأول مرة ، حتى لا حاجة للحصول على أمل فقدت من شبكة الإنترنت. وهذا ما يكفي من المعلومات لبدء لكم من الملعب على السرعة في تصفح الانترنت.
البريد الإلكتروني مجانا
وإذا كان لديك الوصول إلى شبكة الإنترنت ، ولكن ليس لدي حساب البريد الإلكتروني ، يمكنك التسجيل للحصول على حساب مجاني عن طريق الانتقال إلى...
Hotmail.com
البرمجيات هي الأخرى المتاحة للاستخدام عبر شبكة الإنترنت. ICQ هو قائم بذاته أن البرنامج يمكنك تحميل مجانا ، واشترك في استخدام. وهو جهاز الاتصال التي تسمح لك لاجراء محادثات مباشرة مع ICQ أعضاء أخرى ، لا تترك لهم رسائل أو دخول غرفة المحادثة. وتدير البرنامج في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يسمح لأعضاء آخرين في هال لك إذا كنت على الخط. ويمكن الغازية لخصوصيتك ويستغرق وقتا طويلا إذا كنت تستجيب لنداءات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لإنترنت هي شبكة معالجة البيانات التي تربط أجهزة الكمبيوتر من العالم بأسره فيما بينها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مدرسة بلقاسم بن حبسة طريق تازولت باتنـــــــــــــــــــة :: التكنولوجيا :: عالم الحاسوب والانترنت-
انتقل الى: